مجتمع

انباء عن تقديم محمد اليوبي استقالته من مديريية علم الأوبئة

تفاجئ المشاهد المغربي المهتم بمشاهدة اخر مستجدات الوضعية الوبائية بالمغرب، من غياب مدير مدريية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض المعدية بوزارة الصحة المغربية, السيد محمد اليوبي، عن الندوة الصحفية التي يترأسها يوميا من أجل الحديث عن اخر مستجدات الوضعية الوبائية لفيروس كورونا بالمغرب في اخر 24 ساعة, حيث تخلف اليوبي عن الندوة لمدة يومين متتاليين.

مصادر مطلعة أكدت أن غياب محمد اليوبي عن الندوة الصحفية خلال يومين متتالين كان بسبب تقديمه لاستقالته من منصبه في المديرية وكذالك من خلية اليقظة الوبائية المكلفة بتدبير وباء “كوفيد 19” بالمغرب, كما اشارت ذات المصادر الى أن خلافات داخلية كانت السبب وراء هذا القرار المفاجئ.

ذات المصادر قالت أن هنالك خلاف تدبيري حصل بين مدير مديرية علم الأوبئة محمد اليوبي وبين وزير الصحة محمد أيت الطالب والكاتب العام لوزارة الصحة المغربية, واضافت أن اليوبي لم يتقبل بعض القرارات الصادرة من الكاتب العام ووزير الصحة, والمتعلقة بتدبير هذه المرحلة الصعبة التي تمر منها البلاد, فقرر تقديم استقالته من منصبه.

ولم يخرج أي تصريح رسمي بعد من أي جهة يؤكد أو ينفي هذا الخبر, الا أن خبر استقالة محمد اليوبي من منصبه ان تم تأكيده, فسيحزن العديد من المشاهدين المغاربة, الذين تعودو على مشاهدته يوميا على شاشة التلفاز لتقديم آخر مستجدات الحالة الوبائية ببلادنا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock