رياضة

لاعب مغربي سينضم لنادي برشبونة الأول

من المنتظر ان نشاهد لاعبا مغربيا في فريق برشلونة الاول ابتداءا من ااموسم الكروي القادن، سيلعب بجوار ميسي دي يونغ وباقي نجوم الفريق الاول، اذ بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، فان مدرب نادي برشلونة، رونالد كومان حدد موعد انطلاق تدريبات برشلونة التمهيدية للموسم الجديد، في ال12 من شهر يوليوز الحالي، ووفقًا لذات الصحيفة، فام المدرب الهولندي سيستدعي العديد من لاعبي برشلونة ب لبدء الموسم، من بينهم المغربي الياس اخوماش.

اللاعب المغربي قدم مستويات كبيرة الموسم الماضي رفقة الفريق الرديف لنادي برشلونة، برشلونة بي، حيث سرعان ما انسجم مع المجموعة واصبح من ابرز نجوم الفريق، وبحسب ءات الصحيفة فان الياس اثار اعجاب رونالد كومام، بالاضافة لثلاث او اربع لاعبين اخرين من برشلونة بي، وسيقوم بضمهم لتدريبات بداية الموسم الجديد.

اذ سيكون كل من Arnau Comas و Gavi و Kays Ruiz والياس اخوماش حاضرين جميعًا في المعسكر التدريبي الأول قبل الموسم ، وبحسب ذات المصدر فمن الممكن ان يصعد إلياس أخوماش للفريق الاول هذا الموسم وذالك اعتمادًا على مدى نجاح برشلونة في التخلص من بعض اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية.

وكمعلومات عن هذا اللاعب الشاب، فإلياس أخوماش يبلغ من العمر 18 سنة، منحدر من أسرة مغربية مقيمة في إسبانيا، يشغل مركز صانع العاب على رقعة الميدان، تلقبه الجماهير ب ميسي الجديد، نظرا لقدرته الكبيرة في الاختراق والاحتفاظ بالكرة لمدة اطول،. تعقد الجماهير امالا طويلة على هذا اللاعب الذي يتوقع له مستقبل مشرك مع فريق برشلونة الاول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock