رياضة

نجم المنتخب المغربي يتعرض لهجوم مفاجئ

اضاع رفاق عادل تاعرابت الانفراد بصدارة الدوري البرتغالي بعد تعادل نادي بنفيكا البرتغالي اليوم الجمعة أمام نادي تونديلا، لكن ما حدث بعد نهاية المباراة كان اسوء بكثير من إضاعة صدارة الدوري البرتغالي.

حيث أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عن تعرض حافلة الفريق الى هجوم من طرف مجهولين اثناء مغادرة الفريق ملعب “النور” الذي أجريت فيه المباراة، وقد تسبب هذا الهجوم في إصابة بعض اللاعبين.

نجم المنتخب المغربي عادل تاعرابت نجى من هذا الهجوم الخطير الذي لم تعرف بعض اسبابه، حيث قام المجهولون برشق حافلة النادي بالحجارة اثناء مغادرتها للملعب بعد نهاية القمة التي جمعت بنفيكا بنادي تونديلا برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري البرتغالي.

وتعرض لاعبين اثنين من نادي بنفيكا الى اصابات بسبب هذا الهجوم بسب ارتطام قطع زجاج المتطاير بوجهيهما، ويتعلق الأمر بكل من الالماني جوليان فايجل والصربي اندريا زيفكوفيتش، وقد قال بلاغ النادي ان اللاعبين تم نقلهما للمستشفى للكشف عن حالتهما الصحية.

وبالعودة للمباراة، فقد قدم النجم المغربي عادل تاعرابت مباراة ممتازة رغن عادل الفريق السلبي، حيث نال جائزة افضل لاعب بالمباراة بتنقيط جيد، وقد ظهر ببنية جسدية ممتازة تدل على انه اشتغل جيدا على بنيته الجسدية اثناء فترة الحجر الصحي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock