رياضة
أخر الأخبار

قيمة انتقال اشرف حكيمي تتسبب في غيرة وحسد حفيض الدراجي

عاد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي، المشتغل في مجموعة قنوات بي ان سبورت، للحديث عن احد اللاعبين المغاربة بنوع من الحقد والغيرة، حيث قام هذه المرة بالحديث عن اشرف حكيمي وصفقة انتقاله القياسية لنادي باريس سانت جيرمان الفرنسي.

الجميع يعلم ان قيمة انتقال اشرف حكيمي صوبة النادي الباريسي بلغت في المجمل 71 مليون يورو، 60 مليون زائد 11 مكافآت، وهذا بعني ان الصفقة تبلغ قيمتها في النهاية 71 مليون يورو، وبهذه القيمة، اصبح اشرف حكيمي اغلى لاعب عربي على مؤ التاريخ، ثم يأتي بعدها في المرتبة الثانية رياض محرز الى مانشستر سيتي ب 68 مليون يورو، ثم محمد صلاح الى ليفربول ب 42 مليون يورو.

لكن المعلق الرياصي حفيظ الدراجي، لم يتقبل ان يتفوق اللاعب المغربي اشرف حكيمي على مواطنه الجزائري رياض محرز في سلم الاغلى عربيا، فقام بنشر احصائية كاذبة، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اظهر فيها صورة لللاعبين الثلاثة ضضضش ب 42 مليون يورو.

لنفرض انه هنالك اختلاف في قمة انتقال حكيمي، ولكن ان يقوم حفيظ الدراجي بنشر هذه الاحصائية عبر حسابه الرسمي ساعات قليلة بعد انتقال اسرف حكيمي لباريس بصفقة قياسية وبداية الحديث عن كونه اصبح الاغلى، فهذا دليل واضح وبسيط على الحسد والغيرة ضد اللاعب المغربي اشرف حكيمي، افضل ظهير ايمن في العالم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock