رياضة

منير الحدادي يتلقى 10 عروض من 10 اندية وإشبيلية يصدمه

اكدت صحيفة اس الاسبانية ان الدولي المغربي منير الحدادي، المحترف في صفوف نادي اشبيبية الاسباني قد انهالت عليه العروض من انجلترا، تركيا واسبانيا كذالك خلال الايام الماضية، وذالكم بعدما قرر نادي اشبيلية وضع اللاعب في قائمة المغادرين بسبب خروجه من حسابات مدرب الفريق جوليين لوبيتيجي.

ذات الصحيفة الاسبانية قالت ان منير تلقى لحدود اللحظة 10 عروض من اسبانيا انجلترا وتركيا، ولكن مع ذالك اشبيلية لم توافق على اي عرض منها، معللة ذالك بكون هذه العروض لا ترقى لتطلعات ادارة اشبيلية التي تطلب مبلغا يتراوح ما بين 8 و 10 ملايين يورو للتخلي عن اللاعب.

اشبيلية قامت بضم منير الحدادي من نادي برشلونة بمبلغ زهيد يتراوح بين 1 و 2 مليون يورو، وهي الان لا ترغب في لستمراره معها ومع ذالك تطلب فيه مبلغ 10 ملايين يورو، شخصيا ارى ان منير الحدادي يتعرض للظلم من هذه الادارة، فلا هي تركته يرحل ولا رحبت باستمراره في الفريق، كما ان راتبه السنوي المرتفع يعتبر عائقا اضافيا في رحيل اللاعب لأي نادي اخر.

والجدير بالذكر ان من بين هذه الاندية الراغبة في صم منير ، هناك نادي ديبورتيفو الافيس الاسباني، غرناطة الاسباني، طرابزون سبورت التركي وسلوتهامبتون الانجليزي بالاصافة الى 6 اندية اخرى لم تكشف صحيفة اس عن اسماءها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock