رياضة

محمد ايحتارين يخبر تلجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برغبته في اللعب للأسود

لم يشارك اللاعب المغربي الاصل محمد ايحتارين في اي دقيقة من مباريات منتخب هولاندا الاخيرة، سواءا ضد ايطاليا او بولونيا، حيث ظل حبيس مقاعد البدلاء. لاعب خط وسط اندهوفن الهولاندي غضب بسبب هذا التهميش الذي طاله في اول التحاق له بمنتخب الطواحين.

وقد التقطت عدسات الكاميرات صورا لمحمد ايحتارين بملامح غاضبة من مقاعد الاحتياط، واشارت بعض الصحف الهولاندية الى ان اللاعب عبر عن تذمره وغضبه من هذا التهميش الذي تلقاه، وهو الذي رفض في وقت سابق العمل بنصيحة والده المرحوم الذي اوصاه بتمثيل منتخب بلاده المغرب واختار اللعب لمنتخب هولاندا.

منابر اعلامية هولاندية اشارت اليوم الى ان محمد ايحتارين اصبح يفكر بجدية في تغيير رايه بخصوص اللعب بالوان هولاندا بعدما شعر بان مدرب منتخب الطواحين لن يعتمد عليه بشكل اساسي في المستقبل القريب، الذي الذي جعل اللاعب يعود للتفكير مجددا في مستقبله الدولي.


حيث اشارت صحيفة “أبولا” البرتغالية نقلاً عن “تلغراف” الهولندية، إلى أن إيحاتارن راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها بقراره، مُضيفةً أن اللاعب يرى في مجاورة “الأسود” مساحةً كافيةً للعطاء ودقائق لعب أكثر مقارنةً بمنتخب هولندا.

كل هذه التخبطات قد تجعل ايحتارين يقع في نفس مصير المغربي الاخر منير الحدادي، الذي شارك مع منتخب اسبانيا لبضع دقائق فقط، ومن يومها لم يشارك قط في اي لقاء اخر لمنتخب لاروخا، ولم يعد بامكانه تغيير منتخبه واللعب للمغرب، علما ان قوانين الفيفا في هذا الامر قد تتغير قريبا.

ايحتارين يجب ان يتخذ قرارا نهائيا وحاسما بشأن المنتخب الذي يريد تمثيله، والا فان منتخب هولاندا قد يشركه هو الاخر في احد المباريات الرسمية لبضع دقائق ومن ثم يقبره ويحرمه من تمثيل منتخب اسود الاطلس.


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock