رياضة

جماهير انتر ميلان تفاجئ اشرف حكيمي بعد انباء رحيله للبي اس جي

فاجأت جماهير نادي انتر ميلان الايطالي لاعب فريقها اشرف حكيمي وذالك بعد الانباء الاخيرة التي اكدت ان افضل ظهير أيمن في العالم اقترب من الرحيل عن النيراتزوري خلال الميركاتو الصيفي الذي على الأبواب، اذ عبرت الجماهير عن عدم رغبتها في رحيل اشرف، معتبرين اياه نجما للفريق.

واصبح الدولي المغربي اشرف حكيمي مطلوبا وبقوة في اندية اوروبية كبيرة، حيث تتنافس على الفوز بخدماته كلا من تشيلسي، باريس سانت جيرمان وارسنال كذالك وبنسبة اقل بايرن ميونيخ، ويعد البي اسجي الاقرب لضمه وذالك بعدما قدمت ادارة النادي الباريسي عرضا لادارة الانتر بقيمة 60 مليون يورو من اجل تسريح اللاعب.

جماهير انتر ميلان قامت بنشر عشرات التعليقات على اخر صورة نشرها اسرف حكيمي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكانت كل هذه التعليقات عبارة عن عبارات تدعو من خلالها الجماهير اشرف حكيمي الى البقاء في الانتر وعدم الرحيل لنادي اخر.

في سياق متصل فان وكيل اعمال حكيمي كان قد اكد في اليومين السابقين ان اشرف حكيمي لا يزال لحدود الان لاعبا لنادي انتر ميلان وبأنه لم يتم ابرام اي اتفاق بعد مع اي نادي اخر، مؤكدا ان حكيمي لديه عقد طويل الأمد مع النيراتزوري.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock