سياسة

اشرف حكيمي يختار وجهته القادمة ويصفع ريال مدريد

اتخذ الدولي المغربي اشرف حكيمي، المحترف في صفوف نادي بروسيا دورتموند الالماني، قراره النهائي بخصوص مستقبله، اذ يبدو انه لن يعود لنادي ريال مدريد بعدما تأكد بشكل كلي بأنه لن ينال مقعدا رسميا في تشكيلة زيدان في ظل تواجد كارفاخال.

اشرف حكيمي، وبحسب ما نشرته الصحف العالمية،
 بات أقرب من أي وقت مضى من خوض تجربة جديدة بعيداً عن فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد فترة إعارة لموسمين قضاهما مع فريق بروسيا دورتموند الالماني.

اذ بحسب ما نشره الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن ضم حكيمي مقابل 40 مليون يورو، في الوقت الذي ذكرت فيه بعض التقارير الإسبانية أن الفريق الملكي يقدر قيمة لاعبه بنحو 60 مليون يورو.

وكان برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني المعروف قد أكد في وقت سابق، أن اشرف حكيمي قرر بنسبة 90% عدم العودة إلى ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بعدما تأكد بشكل تام انه لن ينال الرسمية في تشكيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وبأنه سيكون بديل كارفاخال فقط، الشيئ الذي يرفضه حكيمي رفضا قاطعا.

والى جانب نادي انتر ميلان، فإن أندية بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند دخلت ايضا على خط من اجل ضم اللاعب، لكن التقارير تشير إلى أن حكيمي أعطى موافقته المبدئية على الانضمام إلى إنتر، وهذا بحكم انه قدم اول عرض رسمي للاعب، وباقي الاندية لم تقدم اي شيء بعد، لكنها مهتمة بشكل جدي بضمه وتنتظر فقط انفتاح سوق الانتقالات القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock