رياضة

أمين حارث يفاجئ متتبعي المنتخب المغربي بهذه الخطوة

تناقلت بعض المنابر الاعلامية المغربية خبرا يفيد بانه وقع خلاف بين اللاعبين المغربيين امين حارث المحترف في صفوف نادي شالكه الالماني والمهدي بنعطية المحترف في صقوف نادي الدحيل القطري، واشارت ذات المصادر بان اللاعيين الغيا متابعة بعضهما البعض في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

اسباب الخلاف بين لاعبي المنتخب المغربي وتفاصيله لم يتم نشرها للعلن بعد، لكن خطوة الغلء المتابعة من حسابهما في الانستغرام دليل كافي للحديث عن خلاف محتمل بين اللاعبين.

وبتصفح حساب نجم خط وسط نادي شالكه امين حارث على الانستغرام، فقد لاحظنا ان اللاعب حذف كل صوره المتعلقة بالمنتخب الوطني المغربي، الشيء الذي يدعو لتكهنات عديدة.

رواد مواقع التواصل تحدثو عن الموضوع باستتغراب شديد، فئة منهم تعتقد بأن حذف امين حارث لصوره مع المنتخب الوطني المغربي على حسابه بالانستغرام قد يكون بمثابة رد منه على غيابه المحتمل عن تشكيلة المنتخب القادمة للوديتين القادمتين في شهر اكتوبر.

وكان امين حارث قد استغرب من غيابه عن اخر لائحة نهائية للمنتخب الوطني المغربي، حيث اتصل بالمدير الفني وحيد خليلوزيتش لمعرفة الاسباب التي جعلته يخرجه من القائمة، ويبدو ان امين حارث قد عرف انه لن يكون متواجدا حتى في اللائحة القادمة للتوقف الدولي القادم في شهر كتوبر .

الجدير بالذكر ان المنتخب الوطني المغربي سيخوض الشهر القادم مبارتسن وديتين للاستعداد لمباراة افريقيا الوسطى الرسمية، حيث سيواجه رفاق حكيم زياش كلا من منتخبي السنغال والكونغو الديموقراطية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock